دكتورم | تفاصيل المدونة

شفط الدهون عالي الدقة | الفيزر

جراحة التجميل

إرسال موجات تردد فوق صوتية باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية المتخصصة لتفكيك الخلايا الدهنية هو مبدأ شفط الدهون بالفيزر الذي يساعد على تغيير شكل الجسم عن طريق إزالة رواسب الدهون الثابتة. VASER تعني تضخيم اهتزاز طاقة الصوت عند الرنين. قد يتضمن شفط الدهون عالي الدقة أيضًا نقل الدهون الذاتية (AFT) لتقوية العضلات.

لماذا تختار شفط الدهون بالفيزر:
على عكس شفط الدهون التقليدي ، فإن شفط الدهون بالفيزر له فائدة في الحد الأدنى من الضرر الذي يلحق بالأنسجة المحيطة. يستخدم شفط الدهون بالفيزر شقًا أصغر وموجات فوق صوتية لتسييل الدهون ثم شفطها.

تزداد دقة الإجراء مع مفهوم التسييل هذا ويجعل إزالة الدهون أسهل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا تقليل الضرر الذي يلحق بالأنسجة المحيطة.

من هم أفضل المرشحين لشفط الدهون بالفيزر؟
شفط الدهون بالفيزر ليس المقصود منه أن يكون إجراء لإنقاص الوزن. يجب أن يصل المرشحون بالفعل إلى الوزن المطلوب وأن يتمتعوا بنمط حياة صحي. إذا لم يحافظوا على نمط حياة صحي بعد عملية شفط الدهون ، فلن يحصلوا على النتائج المرجوة. يتم إجراء شفط الدهون بالفيزر عند الحاجة لفقدان بضع بوصات حول الفخذين أو الخصر أو الوركين أو الخصر ، والحصول على بعض التعريف دون فقدان الوزن أو شد الجلد المترهل.

كلفة
يبلغ متوسط ​​تكلفة شفط الدهون عالي الوضوح 3500 دولار.
النتائج: عادةً ما تستغرق النتائج الن